نواب البحرين يدين الهجومين الإرهابيين في القطيف السعودية وبلوشستان الباكستانية Featured

أعرب أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني عن إدانته للحادث الإرهابي الذي تعرضت له المملكة العربية السعودية من خلال إطلاق النار الذي وقع في حي المسورة في محافظة القطيف بالمملكة وأسفر عن مقتل شخص مقيم وطفل وإصابة آخرين.

13 أيار 2017 0 COMMENT_LABEL
(1 Vote)
  وكالات

جاء ذلك في برقية بعثها  الملا إلى الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، ضمنها تعازيه ومواساته الصادقة في ضحايا الهجوم الإرهابي.

وأكد موقف مملكة البحرين الراسخ من محاربة الإرهاب بكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب، ووقوف مملكة البحرين قيادةً وشعباً إلى جانب المملكة العربية السعودية، ودعم مجلس النواب لكافة الإجراءات والتدابير الأمنية التي تتخذها السلطات الأمنية السعودية للمحافظة على أمنها وسلامة شعبها والمقيمين، والمحافظة على سيادتها واستقرارها.

وأشاد رئيس مجلس النواب بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطات في المملكة العربية السعودية لمواجهة الإرهاب، مؤكداً أن هذه الأعمال الآثمة لن تثني إرادة السعودية قيادةً وشعباً في مواصلة عملية التنمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، ولن تثني الأشقاء السعوديين في ترسيخ الأمن والاستقرار.

كما بعث رئيس مجلس النواب برقية مماثلة إلى الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين، ضمنها تعازيه ومواساته الصادقة بضحايا الهجوم الإرهابي.

كما أعرب رئيس مجلس النواب عن إدانته للهجوم الإرهابي الآثم الذي وقع في ولاية بلوشستان بجمهورية باكستان الإسلامية واستهدف سيارة نائب رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

جاء ذلك في برقية أرسلها رئيس مجلس النواب البحريني إلى كل من السيد سردار محمد آياز صادق رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية، والسيد ميار رضا رباني رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية، ضمنها صادق مواساته في ضحايا الهجوم الإرهابي الآثم.

وأكد رئيس مجلس النواب وقوف مملكة البحرين قيادةً وشعباً إلى جانب جمهورية باكستان الإسلامية، ومساندة مجلس النواب لكافة التدابير والإجراءات الأمنية التي تتخذها السلطات الأمنية الباكستانية في المحافظة على أمنها واستقرارها ومواجهة ما تتعرض له من أعمال إرهابية تستهدف الإضرار بأمن واستقرار البلاد ووحدة الشعب الباكستاني.

وأشاد رئيس مجلس النواب بجهود جمهورية باكستان الإسلامية في التصدي لكافة الأعمال الإرهابية الآثمة التي تتعرض لها، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني السلطات الباكستانية في مواصلة مسيرتها التنموية في الحفاظ على أمن وسلامة شعبها.

كما بعث  برقية مماثلة إلى سعادة السيد جافيد مالك سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، ضمنها تعازيه الصادقة في ضحايا الهجوم الإرهابي.

Leave a comment

alsabah-almasry.org a great theme for your we

Contact us

245 التجمع الخامس 
T: 01113076949
F: 00000000

اتصل بنا

موبايل :

01113076949

ايميل :

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

من نحن

‏جريدة الصباح المصرى ترخيص لندنى حصلت على موافقه جهاز الرقابه على المطبوعات عام 2009

رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير

ياسـر حمــاد‏

نائب رئيس التحرير

أسامة عقبى 

 

مديرو التحرير 

احمد حبيب

عفاف عطية

المدير العام  و مدير العلاقات العامة 

عادل عبد الحليم بيومي 

 

Template Settings

Color

For each color, the params below will give default values
Blue Brown Green Pink Violet
Layout Style
Select menu